الجمعة 26يونيو2026
أخر الأخبار
الرئيسية » سلايدر » عامل إقليم الرحامنة يقف ميدانيا على أوضاع المستشفى الإقليمي ويؤكد أهمية الارتقاء بالخدمات الصحية
Oplus_131072

عامل إقليم الرحامنة يقف ميدانيا على أوضاع المستشفى الإقليمي ويؤكد أهمية الارتقاء بالخدمات الصحية

في إطار تتبع أوضاع القطاع الصحي بإقليم الرحامنة، قام السيد عامل الإقليم بزيارة تفقدية إلى المستشفى الإقليمي، وذلك للوقوف عن قرب على سير العمل بمختلف المصالح الصحية، والاطلاع على ظروف استقبال المرضى وجودة الخدمات المقدمة لهم.

وشكلت هذه الزيارة مناسبة لمعاينة واقع المؤسسة الصحية، والاطلاع على ظروف اشتغال الأطر الطبية والتمريضية والإدارية، إلى جانب الاستماع إلى مختلف الملاحظات والإكراهات التي تواجه المنظومة الصحية على المستوى الإقليمي، بما يسهم في تشخيص التحديات المطروحة واقتراح الحلول الكفيلة بتجاوزها.

كما تعكس هذه الزيارة حرص السلطات الإقليمية على مواكبة أداء المرافق الصحية، وتتبع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يضمن تحسين ظروف الاستقبال والعلاج، والرفع من جودة الخدمات الصحية، انسجامًا مع التوجيهات الرامية إلى تعزيز الولوج إلى خدمات صحية لائقة تستجيب لانتظارات الساكنة.

وتندرج هذه المبادرة ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي تهدف إلى تتبع سير المرافق العمومية بالإقليم، والوقوف على حاجياتها، بما يساهم في تعزيز النجاعة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.